2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن logo مرشح السعودية ينافس 7 متقدمين لإدارة منظمة التجارة العالمية logo حسان دياب على خطى ″الندّابات″.. الصراخ لا يعيد الأموات!… غسان ريفي logo مؤشّرات إقتصادية متشائمة: لا بصيص أمل قريب… عبد الكافي الصمد logo هل هي الهجرة الثانية للبنانيين فعلاً؟… مرسال الترس logo إستقلالية القضاء.. ″قميص عثمان″!… ديانا غسطين logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم
بعد إصابتها بكورونا… ما وضع مخالطي رجاء الجداوي؟
2020-05-25 11:00:53

أحمد الريدي – “العربية”:

حالة من القلق أصابت العديد من الممثلين في الوسط الفني، بعد الإعلان عن إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

فقد جاء هذا الإعلان الصادم إثر انتهاء الفنانة المصرية المخضرمة من مسلسل “لعبة النسيان” قبل يومين والتقاطها صورة جماعية مع أبطال العمل احتفالا بانتهاء التصوير.

وفي اتصال مع المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية في مصر، أكدت الفنانة نهال عنبر للعربية.نت أن حالة الجداوي مستقرة، وأنها بدأت البروتوكول الخاص بالعلاج هناك.

كما أوضحت أنها تعاني من ارتفاع طفيف بدرجة الحرارة، وأنهم يأملون أن تتحسن حالتها خلال الساعات المقبلة.

المخالطون إلى العزل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top