2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خبراء يكشفون عن مشروب يمكنه التحكُّم في سكر الدم logo 4 مزايا لأعضاء المهن الطبية المصرية في القانون الجديد logo شلّ لبنان بقدراته هدف أميركيّ والحكومة مدعوّة للمواجهة الخارجيّة والداخليّة قبل فوات الأوان (جورج عبيد) logo مصرف الإمارات المركزي يُطلق تسهيلات إيداع لليلة واحدة logo "كورونا" يُفقد شركتي الجزيرة والعربية للطيران نحو 770 مليون دولار بالنصف الأول logo إيني تشطب 3.5 مليار يورو من أصولها بعد خفض توقعاتها لأسعار النفط والغاز logo استقرار أسعار النفط في ظل ارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" مجددًا logo رصد أول إصابة بكورونا من أبناء هذه المنطقة
الطيران المدني العراقي ينفي استئناف الرحلات الجوية ابتداء من جزيران
2020-05-25 11:26:33

اكد المتحدث باسم سلطة الطيران جهاد كاظم في بيان بأن "الحديث حول استئناف الرحلات الجوية بدءا من شهر حزيران المقبل عارٍ عن ​الصحة​".



مضيفا بأن "سلطة ​الطيران المدني​ قررت تعليق الرحلات الجوية حتى نهاية الشهر الجاري، على أن تتم، بعدها مناقشة الموضوع مع خلية الازمة واللجنة العليا للصحة والسلامة، ليتم على ضوء ذلك اتخاذ القرار بتمديد الحظر أو فتح الأجواء العراقية".

وكانت سلطة الطيران المدني، قد أعلنت في وقت سابق، استمرار تعليق الرحلات الجوية في البلاد لغاية 31 أيار الجاري.

وشدد على أنه "تم تعليق الرحلات الجوية في البلاد لغاية 31 أيار الجاري"، موضحاً، أن "قرار التعليق لجميع الرحلات الداخلية والخارجية في البلاد باستثناء الرحلات الخاصة لإجلاء العراقيين العالقين في الخارج"، مضيفا: "الاستثناء شمل كذلك رحلات الطوارئ والإخلاء الطبي ورحلات الشحن الجوي والتي تستمر بشكل طبيعي وكذلك الطائرات العابرة للأجواء العراقية، استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية لغرض منع انتشار ​فيروس كورونا​ المستجد".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top