2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الأب مونس: لبنان الحضارة باق بالرغم من فشل هذه الأيام logo عبدالله: نطالب وزارة الطاقة بتأمين خط تغذية 24/24 لمستشفى بيروت الحكومي logo جنبلاط: في التعيينات الحكومية "الأكل على أبو جنب" على حساب الكفاءة والطوائف logo "ألفا": استئناف العمل في 7 مراكز بعد الإقفال القسري بسبب كورونا logo أبو سليمان عن تعيين مجلس إدارة "كهرباء لبنان": الأرجح أن ينتهي الأمر بمحاصصة logo دورية مشاة تابعة للجيش الإسرائيلي إجتازت السياج التقني قبالة متنزهات الوزاني logo واكيم عن تعيين مجلس إدارة كهرباء لبنان وتعديل القانون 462: "قمح رح ناكل" logo نجم: متمسكة بالتدقيق الجنائي ومتسعدة للذهاب بالملف حتى النهاية وآمل توقيع العقد مع "كرول"
أبي رميا: عيد المقاومة والتحرير هو عيد الوحدة الوطنية
2020-05-25 11:28:17

لفت عضو تكتل "​لبنان القوي​" النائب ​سيمون أبي رميا​ في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبة ​عيد المقاومة والتحرير​" إلى ان " مشهد ازدحام السير وعودة المواطنين الى قراهم ل20 سنة خلت ما زال راسخاً في وجدان ​الشعب اللبناني​. ‏الفرح الذي عمّ الوطن اكّد عمق المعاناة التي جمعت اللبنانيين ضد الاحتلال.أتت ال​سياسة​ البغيضة بعدها لتنغّص هذه الفرحة الشعبية". وأكد ان "‏عيد المقاومة والتحرير هو عيد الوحدة الوطنية.فلنجسّدها دائماً".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top