2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo إنارة شوارع الميناء logo تشييع الطفل علي ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص
تدريبات للجيشين السوري والروسي في طرطوس
2020-05-25 11:55:43

أعلن قائد القاعدة الروسية في طرطوس، فياتشيسلاف روديونوف، أن العسكريين الروس والسوريين أجروا مناورة مشتركة لحماية ميناء طرطوس من عصابة من المخربين.



وفقا لسناريو التدريب، حاول أربعة مخربين غواصين وضع عبوة ناسفة في القاع. وصل القارب الروسي المضاد للتخريب “رابتور” إلى المكان الذي يمكن أن تكون العبوة فيه.


“دمر” الجيشان الروسي والسوري مخربين، وحاول اثنان آخران الهرب. وذهب خلفهما سباحون مقاتلون روس. تم القبض على المخربين وأخذهما إلى الشاطئ، وتسليمهما إلى الشرطة العسكرية الروسية.


وبحسب السناريو، عمل الغواصون بالتنسيق مع مجموعة من المنتهكين الذين كانوا يحاولون اختراق القاعدة البحرية بقارب عالي السرعة. أوقف القارب المضاد للتخريب “رابتور” والقارب “كينيل” أعمال المنتهكين.


قامت أحدث كاسحات الألغام الروسية “إيفان أنتونوف” بإزالة الألغام وفتح ممر للقاربين. اكتشف طاقمها العديد من الألغام العائمة تحت الماء ودمروها.


وشارك في المناورات كاسحات ألغام وزوارق تابعة للبحرية السورية.


وقال روديونوف: “تم تنفيذ تمرين تكتيكي مشترك بين البحرية السورية والبحرية الروسية؛ وخلال التمرين التكتيكي المشترك، تم حل قضايا الدفاع المتنوع عن قاعدة طرطوس. لقد تم تحقيق جميع أهداف التدريب المخطط لها، البحرية السورية والبحرية الروسية جاهزتان لحماية قاعدة طرطوس البحرية والدفاع عنها”.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top