2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo إنارة شوارع الميناء logo تشييع الطفل علي ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص
الحاج حسن بعيد التحرير: نحتفل بالهزائم التي ستؤدي لزوال إسرائيل والبوصلة دائما نحو فلسطين
2020-05-25 12:38:15

شدّد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​حسين الحاج حسن​، على أنّ "​عيد المقاومة والتحرير​ محطّة تاريخيّة قلبت موازين القوّة في الصراع الوجودي الّذي يخوضه محور المقاومة ضدّ كيان احتلال دموي وعنصري. وما عيد المقاومة والتحرير في الخامس والعشرين آيار عام 2000 إلّا تاريخًا مفصليًّا في انهزام العدو الصهيوني".


ولفت في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "في عيد المقاومة والتحرير، نحتفل مجدّدًا بالهزائم الّتي ستؤدّي إلى زوال ​إسرائيل​، والبوصلة دائمًا نحو ​فلسطين​ الّتي نتوق قريبًا إلى أن نحتفل فيها بتحرير كامل التراب الفلسطيني، وتحقيق الوعد بالصلاة في ​القدس​".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top