2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حبشي: الأزمة تستوجب تضافر الجهود logo هل يتم التمديد للبلديات الخميس؟ logo تجدد والجمهورية القوية وتحالف التغيير و الكتائب وحشيمي: لن نُشارك في جلسة الخميس logo الضفة:8430معتقلاً..والأسرى يواجهون أعلى مستويات التوحش الاسرائيلي logo تدابير سير مساء اليوم ..احذروا هذه الطريق logo شعور بالذعر... إسرائيل "تعترف" باستخراج جثث دفنت داخل مجمع ناصر! logo بشأن تأجيل الانتخابات البلدية... "المعارضة" تعلن موقفها! logo قتيل نتيجة حادث تصادم على طريق المصنع!
رئيس الوزراء الياباني: سيتم رفع القيود عن رحلات السفر الداخلي اعتبارا من 19حزيران
2020-05-25 12:48:19

أشار رئيس الوزراء ​اليابان​ي شينزو آبي الى انه " سيتم رفع القيود عن رحلات السفر الداخلي اعتبارا من 19حزيران".


هذا ووافقت اليابان، على استخدام عقار رمديسيفير الذي تنتجه شركة "غيلياد ساينسز" علاجا لمرض كوفيد-19، ليكون بذلك أول دواء مصرح به رسميا في اليابان لعلاج هذا المرض.

وتوصلت اليابان إلى القرار بعد ثلاثة أيام فقط من تقديم شركة الأدوية الأميركية طلبا للحصول على الموافقة.

واشار مسؤول بوزارة الصحة اليابانية خلال إفادة صحفية الى انه "حتى الآن لا يوجد دواء متاح لعلاج فيروس كورونا هنا، ومن ثم فإن الموافقة على هذا العقار خطوة كبيرة بالنسبة لنا".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top