2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: 5 طائرات استطلاع إسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية يوم أمس logo طليس: سنقفل مراكز المعاينة بدءا من 9 تموز اذا لم تبحث الحكومة بخطة النقل logo صحيفة عراقية: استدعاء برلماني لوزير الطاقة العراقي بعد زيارة لبنان ورفض قاطع لمنحه الامتيازات logo خريس خلال إحياء يوم شهيد امل في صور: هناك مؤامرة كبيرة تُحاك ضدنا لنتخلى عن مقاومتنا logo تعطل سيارة داخل نفق المطار باتجاه بيروت logo نعمه زار شركة نيت في الكرنتينا: نعمل على استعادة دور لبنان كمركز تجاري رئيسي في المنطقة logo "الصحة" الجزائرية تكشف أسباب الارتفاع المفاجئ في وفيات وإصابات "كورونا" logo طبيب روسي يفجر مفاجأة ويؤكّد أن الفطر خطير وغير مفيد
النائب عطالله: تفاهم مار مخايل صامد ونختلف مع حزب الله بملفات داخلية
2020-05-25 12:54:11

أكد عضو "​لبنان القوي​" النائب ​جورج عطالله​ في حديث تلقزيوني أن تفاهم ​مار مخايل​ قوي وصامد، مشيرا الى أنه "منذ لحظة توقيع الوقيفة أكدنا نحن و"​حزب الله​" اننا لم نصبح واحدا فعل العناوين الكبرى نتفق ولكن في النظرة الى الملفات الداخلية قد نختلف".



وشدد على "ضرورة أن ينظر "حزب الله" الى الجزء الداخلي بنفس النظرة لمقاربة الملفات الاستراتيجية" ، مشيرا الى أنه "على المستوى الداخلي اعتبر مثلا أنه يجب عدم الاسراع بالملفات لأن ذلك سيؤدي الى الاصطدام الكبير"، مشيرا الى أنه "بالنسبة لنا يجب الاسراع لانه عند الاصطدام الكبير يمكن إنقاذ ما يمكن انقاذه".

بموضوع دعم حزب الله لايصال العماد ​ميشال عون​ الى ​رئاسة الجمهورية​، لفت الى أن "حزب الله" شريك أساسي بايصال ​الرئيس عون​ للرئاسة، وحزب الله لا يأمن الا بوجود عون في سدة الرئاسة"، مؤكدا أن "حزب الله دعم شخص لديه حيثية ويستطيع ان يأخذ مواقف تدعم الحزب".

وأضاف: "هناك معابر غير شرعية يستفيد منها "حزب الله" لأن هذا يسهل حركته الامنية"، لافتا الى أنه "في وقت سابق كان "حزب الله" يغض النظر عن بعض هذه المعابر وعندما أتى القرار السياسي أقفل عدد منها".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top