2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo أميركا في لبنان من الصلافة إلى الطراوة ومن الخشونة إلى المرونة (بقلم جورج عبيد) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان logo اصابات جديدة وحالات حرجة.. اليكم تقرير مستشفى الحريري عن كورونا logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة
البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي- المذهبي
2020-05-25 13:00:01

حذّر رئيس ​بلدية صيدا​ السابق ​عبد الرحمن البزري​ من إرتفاع منسوب الخطاب المذهبي والطائفي روحياً وزمنياً، وكأن البعض يُحاول حماية زعماء و كبار موظفي هذا المذهب أو تلك الطائفة رغم إرتكباتهم ومخالفاتهم التي أساءت الى البلد وأفقرت المواطنين، كل ذلك يترافق مع بقاء طبقة سياسية فاسدة تُدير المشهد خلف حكومةٍ أقل من عادية في زمنٍ إستثنائي.




ودعا البزري إلى التنبه من أن البعض يأخذ البلاد الى منحى يرتفع فيه منسوب التموضع المذهبي والطائفي وذلك لزيادة الحصانة وحماية المرتكبين تحت شعار الخصوصيات المذهبية والطائفية، رغم أن ​الشعب اللبناني​ بكل طوائفه ومذاهبه وفي جميع المناطق هو الخاسر، ومستقبله مهدد معيشياً وإقتصادياً وصحته في خطرٍ دائم.

وأكد ان الرد الأنسب على ما يحدث هو في إجتماع قوى الخير والإصلاح و​الإنتفاضة​ و​الثورة​ على توجّهٍ مشترك وآلية عملٍ مشتركة تُعيد الروح لثورة 17 تشرين وتستعيد ديناميكيتها التي فُقدت لظروف إستثنائية بعضها صحي- إجتماعي والآخر سياسي.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top