2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
هاشم بعيد التحرير: للتعالي على المصالح وتحرير كل حبة تراب ونقطة مياه أو نفط محتلة
2020-05-25 13:01:28

أكّد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ​قاسم هاشم​، أنّ "الخامس والعشرين من أيار محطّة أساسيّة في تاريخ الوطن والأمة حيث أثبت هذا الانتصار، أنّ إرادة الشعوب المقاومة تستطيع أن تنتصر مهما كانت قوّة وغطرسة العدو، ولو كان سلاح المقاومين وضيعًا".



ولفت في تصريح، بمناسبة عيد "المقاومة والتحرير"، إلى أنّها "حقيقة انتصار ​لبنان​ المقاوم الّذي كرّس بثلاثيّة ​الجيش​ والشعب والمقاومة، معادلة الرعب والردع مع العدو الإسرائيلي، لوضع حدّ لمغامرات العدو وأطماعه في وطننا"، مشيرًا إلى أنّ "هذا اليوم الوطني سيبقى ناقص الفرحة إلى أن يُستكمل تحرير ​مزارع شبعا​ وتلال ​كفرشوبا​ والجزء الشمالي من ​الغجر​، وكلّ حبّة تراب ونقطة مياه أو نفط محتلّة".

وركّز هاشم، على أنّ "هذه الذكرى تأتي ووطننا يعيش ظروفًا استثنائيّة، وما علينا إلّا أخذ العبر والدروس من معاني التحرير ومساره، لنستطيع تجاوز الأزمات ومواجهة التحديات. فكما انتصرنا عام 2000، فإنّنا قادرون على إنقاذ بلدنا بالتعالي على المصالح والحسابات السياسيّة والفئويّة، واعتماد الحكمة والرويّة ووحدة الموقف الوطني؛ وهذه مسؤوليّة الجميع أينما كانوا وأيًّا كانت انتماءاتهم".

ووجّه في هذا اليوم تحيّةً إلى "شعبنا الجنوبي المقاوم الّذي واجه ظلم العدوان والحرمان، وزاد في مأساته عدم إيفاء الحكومات بوعودها الإنمائية منذ التحرير، بل منذ ​الاستقلال​ حتّى اليوم".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top