2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان logo اصابات جديدة وحالات حرجة.. اليكم تقرير مستشفى الحريري عن كورونا logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة logo وزير الصحة يكشف: أعداد إصابات ″كورونا″ ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلة
بكين: لن نسمح لأي دولة بالتعدي على مصالحنا الوطنية
2020-05-25 13:55:53

قال المتحدث باسم خارجية الصين تشاو ليجيان، إن بلاده وجهت ملاحظة جدية للولايات المتحدة على خطط الجانب الأميركي فرض عقوبات على بكين بذريعة “التعدي على الحكم الذاتي لهونغ كونغ”.




وأضاف المتحدث، في مؤتمر صحفى دوري: “أن الصين تعارض بشدة قيام بعض السياسيين الأميركيين، بإثارة ضجة بشأن دورة المؤتمر الوطني الشعبي لعموم الصين (أعلى هيئة تشريعية في البلاد) حول موضوع هونغ كونغ. فى هذا الصدد، قدمنا ​​بالفعل ملاحظة جدية للولايات المتحدة”.


ووفقا للدبلوماسي الصيني، يبقى موقف بكين ثابتا، ولن تسمح لأي دولة، بالتعدي على مصالحها الوطنية وتعريض الاستقرار في الصين للخطر.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top