2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبّاس إبراهيم: لا مصلحة لأميركا في نشوب حرب logo بالصورة – وفد من حزب الله في كليمنصو.. من ضمّ وبماذا تمّ التباحث؟ logo إشكال بين شاب وعمّه يتطوّر إلى إطلاق نار من رشاشات حربيّة logo بيان من أمانات السجل العقاري في جبل لبنان.. ماذا جاء فيه؟ logo أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" استهداف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo ميقاتي بحث مع ماغرو في التحضيرات لزيارة وزير خارجية فرنسا الى لبنان.. واستقبل منصوري logo صور تغني عن ألف كلمة
دراسة جديدة تؤكد أن مرضى كورونا أصبحوا لا يشكلون خطرًا على الأصحاء
2020-05-25 15:15:53


دراسة جديدة تؤكد أن مرضى كورونا أصبحوا لا يشكلون خطرًا على الأصحاء


صدم أحد الأطباء في بريطانيا الجميع بعد ان نشر دراسة تتوضح أن مرضى فيروس كورونا أصبحوا أقل خطورة من الماضي عند مخالطتهم لمن حولهم وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، أن طبيبا من خبراء الأمراض المعدية أكد أن مرضى فيروس كورونا لا ينقلوا العدوى بعد 11 يوما من إصابتهم بالفيروس فلا داعي للذعر .

 

أشارت الدراسة التي نشرها الطبيب أن المرضى فيروس كورونا حول العالم هم أقل خطورة من الماضي ، لأن الفيروس ذاته أصبح ضعيفا و تقلصت نسبة شراسته و خطورته على الإنسان  وتقترح الدراسة على الأطباء في المستشفيات تسريع عملية الخروج للمرضى و توفير أماكن آخرى لمرضى جدد ، حيث أن العينات المعملية التي حصلت عليها تفيد أن 60% من المرضى تقل نسبة خطورتهم على من حولهم بعد 10 أيام من الإصابة بالفيروس .



جدير بالذكر أن الدراسة اشارت إلى أن الفيروس يتكاثر بطريقة ضعيفة في اليوم العاشر من الإصابة بالفيروس



قد يهمك ايضا



حصيلة ضحايا "كورونا" حول العالم تتجاوز حاجز الـ300 ألف والإصابات تتخطى الـ5 ملايين



إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top