2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس logo ليست المرة الأولى... فرار 12 من سجناء داعش في سوريا! logo حزب الله ينعى "أبو حسن جاد" logo حزب الله ينعى "أبو حيدر" logo فضل الله يفصح عن السبيل "الوحيد" لمعالجة الإشكالات وإزالة الهواجس! logo "أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح! logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم
خبير روسي يكشف موعد التطعيم الشامل ضد فيروس "كورونا"
2020-05-25 19:20:57


خبير روسي يكشف موعد التطعيم الشامل ضد فيروس كورونا


صرح ألكسندر جينتسبورج ، مدير معهد البحوث العلمية لعلم الأوبئة والأحياء الدقيقة في روسيا، اليوم الاثنين ،بأن التطعيم الشامل ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في روسيا قد يبدأ بالفعل في الخريف، لكن هذه العملية قد تستغرق ما يصل إلى تسعة أشهر، وفق ما ذكرت وسائل إعلام روسية.



أضاف ألكسندر جينتسبورج "نأمل أن يبدأ التطعيم الشامل في أوائل الخريف. ولكن ، بطبيعة الحال ، لن يتمكن جميع السكان من الحصول على هذا اللقاح على الفور ونتوقع أن تستغرق حملة التطعيم وتوسيع نطاقه نصف عام، أو سبعة إلى تسعة أشهر" وذكر الخبير،أن هذا أفضل سيناريو حتى الآن، فيما يخص إيجاد مصل للفيروس، وسجلت روسيا أقل من 10 آلاف  مصاب بالمرض لليوم العاشر على التوالي.



وقال رئيس معهد جيماليا للبحوث العلمية لعلم الأوبئة والأحياء الدقيقة في وقت سابق إن التجارب السريرية للقاح التي طورها المتخصصون في المعهد قد تبدأ في أوائل يونيو  ووفقا له، فإن العاملين الطبيين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع عدوى الفيروس ومجموعات العمل المعاونة سيكونون أول من يتم تطعيمهم؛ وحتى الآن، تم تأكيد ما مجموعه 353،427 حالة إصابة بالفيروس في روسيا ، تعافى منهم 118،798 مريضًا.



قد يهمك ايضا



حصيلة ضحايا "كورونا" حول العالم تتجاوز حاجز الـ300 ألف والإصابات تتخطى الـ5 ملايين



"الصحة السودانية" تعلن تسجيل 192 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top