2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 12-7-2020 logo اصابة 4 اشخاص بحادثي سير logo إصابات كورونا ترتفع.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الداخلية عما ينتظر اللبنانيين logo إيران ترد على تقارير نشر قوات صينية داخل أراضيها logo كورونا يستشري في ولاية أسترالية بشكل مفاجئ! logo الإمارات: تغيير واقع آيا صوفيا يضر بالقيمة الثقافية لهذا الرمز الإنساني logo هجوم من العيار الثقيل يشنّه بايدن على ترامب! logo «الزمن الكوروني» يُعيد الباريسيين إلى الريف!
قاضيان خضعا لفحص كورونا.. اليكم النتيجة
2020-05-25 22:59:46

اتت نتيجة فحوصات pcr للرئيسة القاضية سحر عويدات وعائلتها والرئيس القاضي محمد شرف وعائلته سلبية. علما إن القاضيان عويدات وشرف يداومان في قصر عدل زحلة والعسكري المصاب يعمل معهما.


كذلك نفت إدارة مستشفى الرئيس الياس الهراوي الحكومي في زحلة، “الأخبار المغلوطة” عن صدور نتائج كل الفحوصات التي أجريت اليوم، موضحة في بيان “أن عددا من محامي البقاع الذين ترددوا على قصر العدل في زحلة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، أجروا فحوصات ال PCR، وقد تجاوز عددهم الستين محاميا، وذلك بالتنسيق مع نقابة المحامين في بيروت. والنتائج التي صدرت مساء اليوم هي 46 فحصا من ضمنها 28 فحصا فقط للمحامين، وأتت كلها سلبية، بانتظار صدور بقية نتائج الفحوصات غدا”.


يشار إلى العسكري المصاب كان يتخذ إجراءات الوقاية خلال خدمته في قصر عدل زحلة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top