2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: إشكال كبير في برج حمود logo الرئيس سليمان عن عملية أصفهان: نهاية سعيدة للمسرحية logo "بأسلحة الميمز"... تبادل الضربات بين إيران وإسرائيل يثير تفاعلاً! logo بيان "لافت" من "حراك المعلمين المتعاقدين" logo "تفاصيلٌ إعتراضيةٌ" من البستاني رداً على جعجع! logo مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني logo "بحوافز مغرية"... بايدن يسعى لتطبيع العلاقات الإسرائيلية السعودية logo بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود
صبا مبارك تكشف حقيقة زواجها
2020-05-26 00:59:47

ردت الفنانة صبا مبارك على اسئلة متابعيها من خلال بث مباشر على «انستغرام»، وتحدثت عن حياتها الشخصية والفنية وتحضيراتها المستقبلية، واكدت أنها حاليا غير متزوجة، موضحة أنها أردنية الأصل ولكنها تتكلم عدة لهجات عربية منها اللهجة المصرية، لأنها تعمل في مصر كثيرا، كذلك اللهجة السورية الشامية لأنها عاشت في سورية لفترة، كذلك تجيد اللهجتين اللبنانية والتونسية.

وعن ملابسها، اكدت انها تفضل الاطلالات البسيطة، لافتة الى انها تبذل جهدا كبيرا في تنسيق أزيائها في المناسبات واللقاءات الصحافية والمهرجانات بمساعدة خبيرين في الموضة لتظهر في اجمل صورة. وتحدثت ايضا عن تجربتها مع الحجر الصحي المفروض بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قائلة: «أنا أكتر حدا انحجر بالعالم لأني قضيت فترة الحجر في دولتين وعلى ثلاث مراحل، حيث كنت متواجدة في دولة الإمارات، ومنذ زهاء عشرة أيام عدت إلى الأردن، وحاليا اقضي فترة الحجر الصحي بمفردي في فندق بمدينة عمان»، مشيرة الى أنها تقضي وقتها في قراءة النصوص الدرامية والروايات والكتب وتشاهد الكثير من الافلام للقضاء على الملل، لافتة إلى أنها تحرص على المشي بشكل دائم داخل غرفتها كي لا تعاني من زيادة في الوزن.

وأكدت انها عانت كثيرا خلال تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «حارس الجبل»، موضحة أنها بذلت جهدا كبيرا فيه، وعانت كثيرا من ركوب الخيل وتعرضت للكثير من الاصابات.

يذكر ان «حارس الجبل» عمل درامي بدوي من تأليف حازم فضة وإخراج سائد بشير الهواري، وتدور الأحداث في فترة سميت بعام الموت، حيث شهدت فيه المنطقة جوعا وأمراضا وجفافا، أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top