2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo لماذا تطالب واشنطن أنقرة بمنع الغواصات الروسية من عبور البوسفور؟ logo كالامار: واشنطن شوهت مبدأ السيادة باغتيالها سليماني logo أطباء يتفاجأون بنتائج صادمة بعد تشريح ضحايا "كورونا" logo مفوض أوروبي يطالب بإنقاذ الاقتصاد ويحذّر من انهيار منطقة اليورو logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟ logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها
نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها
2020-05-26 00:59:50

بعد نشر صورتها برفقة زوجها المستقبلي، كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أثناء حلولها ضيفة على برنامج «راحت علينا» الذي يقدمه المذيع اللبناني هشام حداد على شاشة قناة «لنا السورية»، تفاصيل عن علاقتها بالشاب مجد دعبول، مشيرة إلى أنها تعيش مرحلة جديدة من حياتها، وأنها ارتبطت بمجد بشكل رسمي، معلنة أن زواجهما سيتم في شهر أغسطس المقبل.

وذكرت نادين أن شقيقها الفنان جورج الراسي هو من سيحيي حفل الزفاف إلى جانب عدد آخر من الفنانين اللبنانيين، هم ناجي اسطا وكارلوس وجو أشقر، كما لفتت إلى احتمال مشاركة الفنان وائل كفوري، ملمحة إلى أن فستان زفافها سيحمل توقيع المصمم حنا توما، مضيفة أنها ابتعدت عن الساحة الفنية بقرار ذاتي وبسبب المشاكل العائلية التي عاشتها مؤخرا، حيث باتت علاقتها بأولادها على المحك بحسب تعبيرها، وقالت: أعلنت اعتزالي عبر «تويتر» إلى أن يحين موعد عودتي مجددا، مشيرة إلى أنها لم تبتعد بسبب أعمال فاشلة كما أشيع وأنها وقّعت مع ديالا الأحمر عقدي مسلسلين وأنه كان من المفترض أن تشارك العام الماضي في عمل إلى جانب الفنان عباس النوري، إلا أن ظروفها الأسرية منعتها من ذلك، كما كشفت عن أنه كان من المتوقع أيضا أن تكون بطلة «الهيبة» إلا أن الأمور لم تجر كما يجب للوصول إلى الخاتمة المرجوة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top