2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟ logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل logo ماذا جاء في افتتاحية النهار؟ logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا"
بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر
2020-05-26 00:59:56

نظمت بلدية الفاتح في مدينة اسطنبول التركية، احتفالات بعيد الفطر خاصة بكبار السن، الذين استمتعوا ببضع ساعات خارج بيوتهم، في وقت كانوا يخضعون فيه إلى الحجر الصحي، وقاية من مرض كوفيد-19.

ووضع المحتفلون أقنعة على وجوههم في إحدى ساحات حديقة منطقة فاتح، فيما رقص أزواج على وقع نغمات الموسيقى الحية، وذلك بعد شهر ونصف من فرض قيود الحجر الصحي، الرامية إلى وضع حد لانتشار الفيروس.

وتقول أمينة كليجي (66 عاما) إنها بقيت في المنزل شهرين كاملين، وكانت عطلة جيدة بالنسبة إليها، ولكنها استمتعت في الحديقة، مع تقيدها بمسافة التباعد الإجتماعي





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top