2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أطردوا هذا الذئب الصهيونيّ-العثمانيّ من حياتنا وحيّنا، آيا صوفيا لنا (بقلم جورج عبيد) logo لماذا تطالب واشنطن أنقرة بمنع الغواصات الروسية من عبور البوسفور؟ logo كالامار: واشنطن شوهت مبدأ السيادة باغتيالها سليماني logo أطباء يتفاجأون بنتائج صادمة بعد تشريح ضحايا "كورونا" logo مفوض أوروبي يطالب بإنقاذ الاقتصاد ويحذّر من انهيار منطقة اليورو logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟
سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها
2020-05-26 01:00:01

استجاب الفنان تامر حسني، لسيدة طلبت منه توجيه رسالة لزوجها أبو علاء من أجل أن يصلح بينهما. وقالت السيدة : "أنا من أول الحظر حدثت مشكلة مع زوجي، الذي ترك البيت، وأنا بصراحة كنت غلطانة فيه، نفسي أصالحه، هو من عشاقك ويحبك بجنون، وجّه له رسالة عشان يصالحني".

 ورد حسني، خلال حوار خاص على شاشة "أون إي" أذيع مساء أول أيام العيد، قائلاً: "يا أبو علاء يا عسل، خلاص المسامح كريم، هي تعلم أنها مخطئة، وتصالحك قدام الدنيا كلها، وأنت لازم تقبل الصلح، أتمنى أن كلامي يؤثر في أبو علاء، وإن شاء الله يرجعوا لبعض".

 وأهدى الفنان، لأبو علاء أغنية "ارجعلي"، مازحاً: "لازم ترجع يا أبو علاء أنا تدخلت في الموضوع، ما تصغرناش بقى".

 وقدّم تامر خلال الحفل عدداً من أغنياته الشهيرة منها: "ارجعلي"، و"بعيش"، و"الأصل مصري" و"حلو المكان".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top