2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وفاة أب وابنته بسرطان الدماغ بفارق زمني بسيط logo أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 12-7-2020 logo اصابة 4 اشخاص بحادثي سير logo إصابات كورونا ترتفع.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الداخلية عما ينتظر اللبنانيين logo إيران ترد على تقارير نشر قوات صينية داخل أراضيها logo كورونا يستشري في ولاية أسترالية بشكل مفاجئ! logo الإمارات: تغيير واقع آيا صوفيا يضر بالقيمة الثقافية لهذا الرمز الإنساني logo هجوم من العيار الثقيل يشنّه بايدن على ترامب!
الدنمارك تسمح للعشاق بعبور حدودها ولكن بشرط!
2020-05-26 01:02:16

خففت الدنمارك القيود على عبور الحدود مع دول شمال أوروبا وألمانيا، وسمحت للعشاق الذين فرق بينهم كورونا بالالتقاء بمحبيهم إذا استطاعوا إثبات وجود علاقة بينهم لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وقالت الشرطة الدنماركية: “إن العشاق سيحتاجون لإبراز رسائل متبادلة على الهواتف أو صور خاصة أو معلومات شخصية عن الطرف الآخر في العلاقة الغرامية”.

وقال آلان دالاجر كلوسن نائب رئيس الشرطة للتلفزيون الدنماركي: “بوسعهم إحضار صورة أو رسالة غرامية”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top