2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أطباء يتفاجأون بنتائج صادمة بعد تشريح ضحايا "كورونا" logo مفوض أوروبي يطالب بإنقاذ الاقتصاد ويحذّر من انهيار منطقة اليورو logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟ logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل
نقيب أطباء بني سويف يطالب بتشريح جثمانه إذا توفى بكورونا
2020-05-26 02:20:05


نقيب أطباء بني سويف يطالب بتشريح جثمانه إذا توفى بكورونا


أوصى الدكتور مصطفى هارون، نقيب أطباء بني سويف، بتشريح جثمانه إذا حدث وتم استشهاده بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. وأوضح نقيب أطباء بني سويف أنه أوصى بهذا الأمر لمعرفة سبب الوفاة لأنه لم يتم تشريح جثة واحدة توفيت بهذا المرض في مصر حتى الآن، لأن كورونا يختلف من دولة لأخرى. وكشف نقيب أطباء بني سويف أن أكبر التحديات التي واجهت محافظته في مواجهة فيروس كورونا هي الشائعات المغرضة والتهويل ومهاجمة الطاقم الطبي، وتحديدا بعد ظهور أول حالة وفاة في المحافظة لمريض مصاب بكورونا بإحدى قرى المحافظة.



ووجه نقيب أطباء بني سويف اتهام إلى وزارة الصحة بالتقاعس ومعها الأمانة العامة للمستشفيات التخصصية، ولقد جانبهم الصواب في عدم إرسال أي لجنة للوقوف على حجم المشكلات الموجودة بالمستشفى التخصصى، كما أن الوزارة أعلنت عن اختيار تلك المستشفى لعزل مصابي كورونا، لكنها عدلت عن القرار فجأة بحجة إعادة دراسته. وتابع أنه فور ظهور الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في محافظته تشكلت لجنة أزمة ضمت أطباء من التخدير والرعاية والعنايات الطبية والأزهر والأجهزة الأمنية لدعم زملائنا على خط المواجهة مع المرض وتقديم كل سبل المساعدة. وندد نقيب أطباء بني سويف بالحملة التي تكونت ضده وقادها المذيع محمد ناصر وترويج الشائعات بعدم وجود كمامات وقفازات ونقص في المستلزمات الطبية وعدم وجود تواصل بين الأطباء ومديرية الصحة.



قد يهمك ايضا:



رئيس جنوب أفريقيا يعلن عن تخفيف المزيد من إجراءات العزل العام



تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top