2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أطباء يتفاجأون بنتائج صادمة بعد تشريح ضحايا "كورونا" logo مفوض أوروبي يطالب بإنقاذ الاقتصاد ويحذّر من انهيار منطقة اليورو logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟ logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل
سورية تخفف قيود كورونا رغم تسجيل "الرقم الأكبر"
2020-05-26 02:20:09


سورية تخفف قيود كورونا رغم تسجيل الرقم الأكبر


أعلنت سورية، الاثنين، أنها سترفع حظر التجول الليلي بدءا من الثلاثاء، وستسمح بالتنقل بين المحافظات، وذلك في تخفيف لإجراءات العزل العام، رغم إعلان وزارة الصحة تسجيل أكبر عدد للإصابات اليومية بفيروس كورونا. وأعلنت الوزارة عن تسجيل 20 إصابة جديدة، الاثنين، ليصل العدد الإجمالي للإصابات في البلاد إلى 106، فضلا عن 4 وفيات. وشهدت سورية زيادة في عدد المصابين بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة، قالت إنها نتيجة عودة السوريين من الخارج. وقالت دمشق إنها ستوقف، في الوقت الراهن، الرحلات الجوية الخاصة بإعادة السوريين في ظل علاج العائدين في الآونة الأخيرة، وستخفف إجراءات العزل، في إطار خطوات لإعادة النشاط الاقتصادي. وأثار بعض الدبلوماسيين، ومنهم الممثل الأميركي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري، شكوكا بشأن الأرقام الرسمية للإصابات المنخفضة نسبيا. ويخشى الأطباء وجماعات الإغاثة أن يؤدي تدهور البنية التحتية الطبية، التي دمرتها الحرب المستمرة منذ 9  سنوات، إلى تفشي المرض بشكل أكثر خطورة يصعب احتواؤه.



قد يهمك ايضا:



تسجيل 3709 إصابات جديدة و45 وفاة إضافية بفيروس كورونا في تشيلي



ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في تونس إلى 1051 إصابة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top