2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء
بعد قرار الإقفال.. توضيح من شركة إسمنت السبع
2020-05-26 10:01:54

 أصدر المكتب الاعلامي لشركة الترابة الوطنية “إسمنت السبع” بيانا توضيحيا، جاء فيه: “سنة 2015، استحصلت الشركة على موافقة المجلس الوطني للمقالع لإستثمار مقلعها للعامين 2016 – 2017، بعد مضي المدة المذكورة، أصبحت الشركة مرغمة على استثمار مقلعها ضمن مهل إدارية عشوائية لغاية العام 2019، حيث لم يسمح للشركة استثمار مقلعها غير 236 يوما. في العام 2019 لم يسمح للشركة بإستعمال مقلعها بتاتا، فعملية إنتاج الإسمنت تتطلب المواد الاولية الكلسية المتواجدة في المقلع والتي هي أساس الدورة الإنتاجية”.



وتابعت الشركة في بيانها: “في هذا الإطار، وفي ظل استمرار التوقف القسري لعملية الإنتاج، قررت الشركة الطلب من عمالها التزام المنازل حتى إشعار آخر مع الإبقاء على عدد قليل منهم لتعبئة الإسمنت المتبقي وتسليمه حتى نفاذ الكمية لديها. بعد خمسة أشهر من التوقف القسري عن الإنتاج، تمنت الشركة أن تتوصل إلى إطار يمنحها ترخيص لإستثمار مقلعها لمدة عشر سنوات، تحت إشراف وزارة البيئة ومراقبتها، تبعا لأحدث المواصفات الدولية لإستثمار المقالع وتصنيع الإسمنت.



وختمت: “أخيرا وليس آخرا، شركة الترابة الوطنية هي المصنع الأكبر للإسمنت في لبنان، تأسست العام 1953، توفر ما يفوق 700 فرصة عمل مباشرة وما يقارب 3500 وظيفة غير مباشرة على مساحة الوطن”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top