2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين! logo اشترى مدرسته وهدمها... ممثل تركي "شهير" يثير الجدل! logo بيلوسي: نتنياهو "عقبة" أمام السلام في الشرق الأوسط logo بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا... حزب الله يردّ على "مجزرة" ‌‏حانين
“سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين
2020-05-26 11:00:52

بالرغم من منافستها لآبل بأحدث الهواتف وأكثرها تطورا، لم توفر سامسونغ جهدا في التركيز على سوق الأجهزة الذكية المتوسطة الفئة أيضا هذا العام.

وتسعى سامسونغ قبل نهاية العام الحالي إلى إطلاق مجموعة واسعة من الهواتف التي تتصف بميزات ممتازة، وتتراوح أسعارها ما بين 130 و300 دولار.

ومن بين هذ الأجهزة المنتظرة من سامسونغ سيكون هاتفا  Galaxy M31s وGаlaxy M51، اللذين سيحملان علامتي SM-M317F و SM-M515Fالتجاريتين، والمفترض أن يتم الكشف عنهما رسميا مطلع حزيران.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top