2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن logo مرشح السعودية ينافس 7 متقدمين لإدارة منظمة التجارة العالمية
“سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين
2020-05-26 11:00:52

بالرغم من منافستها لآبل بأحدث الهواتف وأكثرها تطورا، لم توفر سامسونغ جهدا في التركيز على سوق الأجهزة الذكية المتوسطة الفئة أيضا هذا العام.

وتسعى سامسونغ قبل نهاية العام الحالي إلى إطلاق مجموعة واسعة من الهواتف التي تتصف بميزات ممتازة، وتتراوح أسعارها ما بين 130 و300 دولار.

ومن بين هذ الأجهزة المنتظرة من سامسونغ سيكون هاتفا  Galaxy M31s وGаlaxy M51، اللذين سيحملان علامتي SM-M317F و SM-M515Fالتجاريتين، والمفترض أن يتم الكشف عنهما رسميا مطلع حزيران.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top