2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن logo مرشح السعودية ينافس 7 متقدمين لإدارة منظمة التجارة العالمية
دبلوماسي روسي: أميركا لا ترى إلا ما يحلو لها!
2020-05-26 11:56:02

لفت ميخائيل أوليانوف، ممثل روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا إلى إن الولايات المتحدة في حقبة الحرب الباردة نفذت 70 عملية لتغيير الأنظمة “غير المرغوب فيها”.


وكتب الدبلوماسي الروسي على حسابه في “تويتر” قائلا إن الولايات المتحدة مهووسة تقريبا بـ “التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية”. في حين أن محللين غربيين رصدوا أن الولايات المتحدة إبان حقبة الحرب الباردة فقط، نفذت 64 عملية سرية وست عمليات علنية لتغيير أنظمة “غير مرغوب فيها”.

وشدد أوليانوف في الوقت ذاته، على أن السلطات الأميركية لا ترى بعينيها إلا ما يحلو لها، ضاربا في السياق مثلا يقول: لا يرى في عينه جذع شجرة، لكنه يمكن أن يرى في عين الغريب قشة.

وكانت وزارة الأمن الداخلي الأميركية ومكتب التحقيقات الفدرالي في 5 ايار، قد تحدثا عما وصفاه بالأساليب المحتملة التي يمكن لروسيا استخدامها للتدخل في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 3 تشرين الثاني 2020.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top