2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يؤكد أن فوزه في الانتخابات يعتمد على إقبال أصحاب البشرة السمراء على التصويت logo وزير الصحة الفرنسي: سنقوم بإجراءات جديدة من شأنها التجاوب مع خطورة الوضع الوبائي logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات
بعد الحرّ والأمطار والثلوج.. كيف سيودّعنا أيار؟
2020-05-26 12:01:50

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية أن يكون الطقس الاربعاء صافيا إجمالا الى قليل الغيوم مع ارتفاع درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل دون تعديل يذكر على الساحل، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة.
وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة:طقس ربيعي مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الجمعة حيث يتقلب تدريجا. معدل الحرارة لشهر أيار هو بين 18 و 27 درجة على الساحل.

– الطقس المتوقع في لبنان: الثلثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة خاصة على الجبال و في الداخل ودون تعديل يذكر على الساحل بحيث تقارب معدلاتها الموسمية وانخفاض في نسبة الرطوبة.

الأربعاء:صاف اجمالا الى قليل الغيوم مع ارتفاع درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل دون تعديل يذكر على الساحل مع ارتفاع بنسبة الرطوبة.

الخميس:قليل الغيوم مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة خاصة على الجبال و في الداخل.

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 17 الى 26 درجة، فوق الجبال من 13 الى 25 درجة، في الداخل من 13 الى 30 درجة.

– االرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و 30 كم/س.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top