2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo أبو عبيدة يذكّر بسيناريو رون أراد:العدو عالق في غزة logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يستهدف أنفاق عملياتية في غزة logo في المنارة... حزب الله يستهدف مبنى ‏يتموضع فيه جنود إسرائيليين logo خبر "عاجل" حول الرأس الأكبر في حماس: "غزوة" تركية إلى غزة وترانسفير ملغوم لقادة القسام! logo بالفيديو: حزب الله ينشر معلومات عن "ثكنة شراغا" logo في زحلة… إطلاق نار على سيارات كان يقودها طلاب logo اشتباك مسلح وتوتر في مخيم البداوي logo غارات إسرائيلية عنيفة و"الحزب" يكثف عملياته: استشهاد سيدة وطفلة
أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس "كورونا"
2020-05-26 12:24:50


أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس كورونا


كشف البحث بين الإصابات والوقاية من فيروس كورونا المستجد، مفاجآت وأمور قد لا نصدقها، آخرها ما كشفه بحث جديد أشار إلى  أن الرجال ذو الأصابع الطويلة هم أقل عرضة للوفاة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"،



فهناك رجال يزداد لديهم هرمون التستوستيرون في الرحم وهو ما يؤدي إلى نمو أصابع حلقة أطول، وقد ينتج الهرمون أكثر من مركب يسمى ACE2 ، والذي يساعد الجسم على محاربة الفيروس، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.



ووجد العلماء الذين درسوا 200.000 شخص في 41 دولة أن معدلات وفيات الذكور كانت أعلى بنسبة  الثلث في البلدان التي كان فيها أصابع يد الرجال قصيرة، وقال البروفيسور "جون مانينج" من جامعة سوانسي إن هذا قد يمنح ميزة بيولوجية لكل من أستراليا ونيوزيلندا والنمسا ودول شرق آسيا ، حيث تكون أصابع الذكور طويلة.



ويمثل الرجال في إنجلترا  بمدينة ويلز، الذين يميلون إلى وجود أصابع ذات عقلة أقصر ، 56 في المائة من جميع الوفيات؛ فيما أوضح البروفيسور  "مانينج": "أن النظرية هي أن الشخص الذي يعاني من هرمون التستوستيرون المرتفع قبل الولادة - وإصبعه الطويل  لديه مستويات أعلى من ACE2".



وأضاف، "قد تكون النتائج التي توصلنا إليها من الرجال الذين لديهم أصابع  يد طويلة يعانون من أعراض خفيفة ويمكن أن يعودوا إلى العمل أسرع من غيرهم".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



دواء جديد ضد فيروس كورونا سيطرح في الصيدليات الروسية



خبير روسي يكشف موعد التطعيم الشامل ضد فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top