2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء
أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس "كورونا"
2020-05-26 12:24:50


أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس كورونا


كشف البحث بين الإصابات والوقاية من فيروس كورونا المستجد، مفاجآت وأمور قد لا نصدقها، آخرها ما كشفه بحث جديد أشار إلى  أن الرجال ذو الأصابع الطويلة هم أقل عرضة للوفاة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"،



فهناك رجال يزداد لديهم هرمون التستوستيرون في الرحم وهو ما يؤدي إلى نمو أصابع حلقة أطول، وقد ينتج الهرمون أكثر من مركب يسمى ACE2 ، والذي يساعد الجسم على محاربة الفيروس، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.



ووجد العلماء الذين درسوا 200.000 شخص في 41 دولة أن معدلات وفيات الذكور كانت أعلى بنسبة  الثلث في البلدان التي كان فيها أصابع يد الرجال قصيرة، وقال البروفيسور "جون مانينج" من جامعة سوانسي إن هذا قد يمنح ميزة بيولوجية لكل من أستراليا ونيوزيلندا والنمسا ودول شرق آسيا ، حيث تكون أصابع الذكور طويلة.



ويمثل الرجال في إنجلترا  بمدينة ويلز، الذين يميلون إلى وجود أصابع ذات عقلة أقصر ، 56 في المائة من جميع الوفيات؛ فيما أوضح البروفيسور  "مانينج": "أن النظرية هي أن الشخص الذي يعاني من هرمون التستوستيرون المرتفع قبل الولادة - وإصبعه الطويل  لديه مستويات أعلى من ACE2".



وأضاف، "قد تكون النتائج التي توصلنا إليها من الرجال الذين لديهم أصابع  يد طويلة يعانون من أعراض خفيفة ويمكن أن يعودوا إلى العمل أسرع من غيرهم".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



دواء جديد ضد فيروس كورونا سيطرح في الصيدليات الروسية



خبير روسي يكشف موعد التطعيم الشامل ضد فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top