2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة بكورونا logo ‫مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة وإجراء 378 فحصا‬ logo إبن الـ 4 سنوات قضى غرقا في مسبح logo جريحان في حادث سير على طريق عام كفرحزير logo إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بكورونا logo وزارة الصحة: تسجيل 166 إصابة جديدة بكورونا logo ما حقيقة وجود إصابة كورونا في كلية الصحة في الجامعة اللبنانية؟ logo الإمارات والصين تتعاونان لإحياء التبادل التجاري عبر معرض رقمي
قبلان التقى حسن: لعدم الاستهتار والتراخي وتجنّب المخالطات غير الضرورية
2020-05-26 13:31:26

أثنى المفتي الجعفري الممتاز أحمد قبلان اثر لقائه وزير الصحة حمد حسن على جهود ​وزارة الصحة​ بشخص معالي الوزير ومعه جميع العاملين في ​القطاع الصحي​ من ​مستشفيات​ وأطباء وممرضين الذين نشهد لهم ونقدّر تفانيهم في الوقوف إلى جانب شعبهم في هذه الظروف الوبائية الصعبة.

وشدّد على ضرورة تقيّد المواطنين بالتعليمات التي تصدر عن الجهات الصحية المختصة وعدم الاستهتار والتراخي وتجنّب المخالطات غير الضرورية وتطبيق التباعد الاجتماعي، وهذا واجب شرعي وأخلاقي ووطني لا بد من الالتزام به، فالخطر داهم والوباء لا يرحم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top