2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين logo كمين لِـ"داعش" يقضي على 22 جنديًا سوريًا بِريف حمص! logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب"
وافدة لم تلتزم بالحجر الصحي
2020-05-26 17:00:55

توجه قائمقام قضاء جزين بالتكليف يحيى حميدي صقر، بكتاب إلى فصيلة قوى الأمن الداخلي في جزين عن مخالفة للحجر الصحي في بلدة جزين. 


وقال: “وردت إلينا معلومات مفادها أن السيدة د. غ. عون الوافدة من الخارج، والموجودة حاليا في منزلها في بلدة جزين، لم تلتزم الحجر الصحي وفقا لتعليمات وزارة الصحة العامة وتوجيهاتها، مما يزيد احتمال تفاقم وباء كورونا في البلدة وجوارها وتفشيه، على الرغم من مراجعتها مرارا وتكرارا من البلدية”. 


أضاف: “لما كان هذا الأمر يتناقض مع القواعد الصحية المفروضة من الجهة المعنية، ندعو إلى الاطلاع وإجراء المقتضى القانوني، وإلزام المذكورة أعلاه التقيد بالحجر الصحي، وفقا لتعليمات وزارة الصحة العامة حرفيا والإبلاغ منها فورا عن أي مضاعفات، وذلك تحت طائلة حجرها خارج قضاء جزين”. 


وختم: “يجب عليها أيضا في نهاية الحجر، إجراء فحص ثان PCR وتزويد فصيلة جزين وبلدية جزين بالنتيجة النهائية، على أن ترفع الينا وفقا للأصول، وفي حال السلبية مراجعة القضاء المختص، والإفادة خلال 24 ساعة كحد أقصى”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top