2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo جريحان في حادث سير logo غضب عربي بسبب أغنية أصالة… واتهامات سياسية بـ”التطبيع”! (فيديو) logo بسبب خلاف على الأجر.. هيفاء وهبي تطلب إيقاف عرض فيلمها logo قرار لوزير الزراعة بتعديل آلية اعطاء رخص قطع الاشجار الحرجية بداعي التأهيل والاستصلاح logo أبو زيد بحث مع وزير الصحة في الاجراءات الاحترازية تحسباً لأي موجة ثانية من كورونا logo حب الله بحث مع السفير الايراني في تطوير التعاون بين البلدين logo وزارة الدفاع الإيطالية: لبنان يمرّ بمرحلة دقيقة وسنستمرّ في دعمه logo خبراء يكشفون عن مشروب يمكنه التحكُّم في سكر الدم
بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين
2020-05-26 22:01:01

نشر وزير الصحة حمد حسن تغريدة قال فيها: “الحمدالله الآن مليون كمامة جديدة تأمنوا مجاناً صاروا مليونين وبالطريقة اللي بتلاقوها مناسبة منوزعهم الهدف حمايتكم أبداً مش تغريمكم”.     


وكان حسن قد أعلن في تغريدة سابقة أن “مليون كمامة ستوزّع مجاناً بالتعاون بين وزارة الصحة العامة ووزارة الداخلية والبلديات كمامة ومسافة تباعد آمنة من مسلمّات رحلة العودة الواعية”.   




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top