2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا يحميك من الإصابة بـ"السكري" logo توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين logo ننشر أول فيديو من داخل المختبر الرئيسي المتهم بنشر كورونا
مصر تعلن حصيلة جديدة لمصابي كورونا والمتعافين
2020-05-26 23:18:45


مصر تعلن حصيلة جديدة لمصابي كورونا والمتعافين


أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الثلاثاء، تسجيل 789 إصابة و127 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد. وشهدت مصر 14حالة وفاة، الثلاثاء، مقابل 702 إصابة و19 وفاة، الاثنين، وفق ما ذكرت وكالة رويترز. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان المصرية، خالد مجاهد، إن إجمالي عدد الإصابات التي تم تسجيلها في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الثلاثاء، بلغ 18 ألفا و756 حالة، من بينهم 797 حالة وفاة. وأضاف أن إجمالي عدد المتعافين من فيروس كورونا وصل إلى 5027 حتى الثلاثاء، في حين كان 4900 حتى الاثنين. وأبدت مصر الأسبوع الماضي مؤشرا على توسيع نطاق فحوص الفيروس، إذ أعلنت أن جميع المستشفيات العامة البالغ عددها 320 في البلاد، ستتيح الفحص لمن تظهر عليهم أعراض المرض.  وتطبق مصر إجراءات عزل عام منذ مارس الماضي، شملت إغلاق المدارس والجامعات والأندية الرياضية والمقاهي وأماكن التجمعات الكبيرة، كما  تفرض حظر تجول جزئيا.



أخبار تهمك أيضا



"الصحة" المصرية توضح حقيقة تطبيق الحظر الشامل في العيد



الصحة تحدد 3 مراحل للتعايش مع فيروس كورونا المستجد



   



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top