2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا" logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب
راغب علامة: أصدق 10% مما يقال في «الميديا»
2020-05-27 00:00:49

قال الفنان راغب علامه ان فيروس كورونا مفتعل بشكل كبير بنسبة 80%، مشيرا إلى انه يعلم من أصدقاء له في المجال الطبي أن كود هذا الفيروس يملكه احد ما في العالم، وسيقوم بفك الشيفرة في الساعة التي يريدها، ونتابع اننا نعيش صراعات بين الجبابرة، وتدفع البشرية ثمن ذلك، ونحن تقريبا بحرب عالمية ثالثة.

رأى راغب، اثناء حلوله ضيفا على سهرة استثنائية بمناسبة عيد الفطر السعيد عبر شاشة mtv اللبنانية، أن الكذب والغدر هما من يحكمان علاقته بالغير، ولا يصدق سوى 10% مما يقال على «السوشيال الميديا»، مستغربا من قام بإشاعة موت فيروز، متمنيا لها العمر الطويل.

ونزولا عند طلب مقدم السهرة بأن يطرح راغب سؤالا على فيروز، فسألها: «لماذا غابت صاحبة الصوت الملائكي عن أعمال زياد الرحباني العبقري الذي لا يشبهه أحد؟»، وأكمل: «سفيرتنا الى النجوم فيروز هي حبيب، ومن الحرام أن نقول عنها صديق، بل هي حبيب ما بعد حبيب»، رافضا أن يكون هناك أغنية مفضلة له لفيروز من «ريبورتوارها» الفني، ملمحا الى انه لم يطالب برؤيتها، لأن فيروز كبيرة في هالتها ومقامها، وتابع: في حال أرادت أن تراني أعتبر نفسي ولدا صغيرا أمامها.

وعن نجوى كرم قال: صديقة وهي كانت متفائلة قبل أن أغني أغنية «طار البلد»، لكن أنا كنت أرى الأمور من منظار آخر، ولا أتذكر أنها وجهت اللوم لي على اختياري لهذه الأغنية. اما عن عاصي الحلاني فقال: صديق وهو رجل محترم وليس غدارا ونفسيته طيبة ورجل بمواقفه.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top