2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل logo ماذا جاء في افتتاحية النهار؟ logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا" logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم
دانييلا رحمة: أخجل كثيراً لكنني أحب المنافسة
2020-05-27 00:00:57

«مايا» الراقصة التي تحاول فعل أي شيء من أجل حرية شقيقتها الوحيدة، هي الشخصية التي حققت لدانييلا رحمة نقلة فنية قوية في مشوارها الفني، وبمجرد إنهاء تصوير حلقات مسلسلها الدرامي «أولاد آدم»، أطلت دانييلا ببث مباشر مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز لتكشف عن أسرار الشخصية لأول مرة.

في بداية اللقاء، تحدثت مهيرة عن تعرض هاتف دانييلا المحمول لـ «الهاكر» وسرقة البيانات الخاصة بها من الهاتف ونشرها عبر وسائل «السوشيال ميديا»، فاستنكرت دانييلا الخبر تماما وبعد لحظات اكتشفت المقلب.

وعن «مايا»، كشفت رحمة أنها مصدومة من ردود الفعل تجاه الشخصية، وكانت تشعر بقلق شديد من تقبل الجمهور للهجة «مايا» الخاصة، ولم تتوقع كل هذه الحماسة والتفاعل معها، كاشفة أنها أثناء التحضير للشخصية، تقمصت روح فيفي عبده بالرقص الشرقي على خشبة المسرح في مشاهدها الخاصة بالرقص.

وحول جرأة مشاهد الرقص، خاصة أن العمل يعرض في شهر رمضان، قالت دانييلا إنها ليست المرة الأولى التي تحتوي الدراما الرمضانية على بعض مشاهد الرقص، وأضافت أنها حصلت على دروس رقص لإتقان الدور، خاصة أنها تخجل كثيرا.

وبسؤالها عن غياب نادين نجيم وسيرين عبدالنور عن المنافسة هذا الموسم، وهل ساعدها على النجاح بنحو أقوى، أكدت دانييلا أنها كانت تتمنى وجودهما في المنافسة فهي تحب المنافسة جدا.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top