2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء
نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج إلى رسائل مفرحة
2020-05-27 00:01:01

كشف عبدالرحمن عبده، نجل الفنان السعودي محمد عبده، عن تعرض والده لاكتئاب بسبب طول الفترة التي يجلس فيها نجم الغناء العربي دون الخروج، خاصة أنه شخص يحب السفر من بلد إلى آخر.

 وطالب نجل محمد عبده بتغريدة له جمهور الفنان الكبير بإرسال رسائل تفرحه خلال حفله المقرر أن يحييه اليوم الثلاثاء ”لايف“ عبر الإنترنت تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

 وكتب عبدالرحمن عبده في تغريدة له عبر حسابه على موقع ”تويتر“ قائلا: ”اللي يسأل عن بابا محمد .. هذي أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف.. عشان كذا بكرا عاللايف أرسلو رسايل تفرحه“.

 وتدخل العديد من المتابعين طالبين له السعادة كونه من أكثر الفنانين الذين أسعدوا جمهورهم على مدار سنوات طويلة، بنما أكد آخرون استجابتهم لمطلبه وأنهم سيقومون بواجبهم تجاه الفنان الكبير عبر حفله الافتراضي.

 ويستعد محمد عبده لإحياء حفل غنائي عبر منصة شاهدي vip، وذلك في تمام الـ 11 من مساء اليوم الثلاثاء بتنظيم من شركة روتانا، حيث تعد هذه هي الحفلة الثانية من حفلات عيد الفطر المبارك التي تأتي بعد حفل ماجد المهندس، بينما يحيي حفل الأربعاء الفنان راشد الماجد، وتختتم الحفلات يوم الخميس 28 مايو الفنانة اللبنانية نجوى كرم



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top