2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط تزداد قليلًا مع امتثال "أوبك+" للتخفيضات الإنتاجية logo الكويت تبحث عن قرض قيمته 65 مليار دولار لتمويل عجز الميزانية logo بعد منع الأراكيل في المؤسسات السياحية.. اتحاد النقابات يرّد logo كواليس اقتحام فيلا الهاشم وعجرم: تهديد بالقتل وتشديد الحراسة! logo بولتون: ترامب يدير البيت الأبيض عن طريق الصراعات الداخلية logo روحاني: جميع مؤمرات اميركا ضد ايران ستبوء بالفشل logo الخارجية الإيرانية: لا بديل عن الاتفاق النووي logo ترامب: الاتحاد الأوروبي تأسس بهدف الاستفادة من الولايات المتحدة
"البيت الأبيض" يُحذر الصين من تصرفاتها الخاطئة في "هونغ كونغ"
2020-05-27 06:05:44


البيت الأبيض يُحذر الصين من تصرفاتها الخاطئة في هونغ كونغ


صرح المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو، بأن الصين تخطئ بشكل فادح خلال سعيها لفرض قانون الأمن القومي على هونغ كونغ، قائلًا لقناة "فوكس نيوز": "الصين تتصرف في هونغ كونغ بطريقة مقلقة للغاية... الصين ترتكب خطأ كبيرا بتحركاتها فيما يتعلق بهونغ كونغ".



وأوضح كودلو أن الاتفاق التجاري المبرم بين أمريكا والصين لم يتأثر بالتطورات المتعلقة بالوضع في هونغ كونغ، كما أكد أن الاتفاق لا يزال ساريا، مشيرًا إلى أن الرئيس دونالد ترامب منشغل ومنزعج للمسار الصيني على خلفية ما يحيط بفيروس كورونا وقضايا أخرى، حتى فقدت مسألة الصفقة التجارية مع الصين أولويتها الآن خلافا لما كان في السابق.



وختم كودلو: "الولايات المتحدة ترحب بوجود أي شركة أمريكية في هونغ كونغ أو البر الرئيسي للصين، سنفعل ما بوسعنا من أجل مساعدتها إذا قررت إعادة سلاسل التوريد الخاصة بها إلى الولايات المتحدة والتحول إلى الإنتاج المحلي، إن ذلك إحدى المهمات الأساسية لسياستنا".



المصدر: سبوتنيك



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



مستشار في "البيت الأبيض" يؤكد أن اتفاق التجارة الأميركي الصيني لم ينهار



المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض يؤكد أن انهيار النفط مؤقت



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top