2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تقدم أدلة جديدة عن منشأ فيروس كورونا الحقيقي logo الحسيني يؤكد أنه حتى الآن لم يتم إعلان ظهور "الطاعون الدبلي" في مصر logo 239 عالم يكشفون عن أدلة جديدة تفيد بانتقال وباء كورونا عبر الهواء logo الاتحاد الأوروبي يتطلع لزيادة إنتاج عقار “ريمديسيفير” logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم logo قرود لوبوري تحاكي «نهوض كوكب القردة» logo بصوت متعب.. اسمع آخر تسجيل للجداوي قبل وفاتها logo هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها السينمائية
أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـ"الصداع" تعرف عليها
2020-05-27 06:15:28


أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـالصداع تعرف عليها


يعد الجفاف وتخطي الوجبات والتوتر من بين أهم الأسباب الرئيسية للشعور بالصداع، الذي يصيب الإنسان بالإزعاج، وفي هذا الصدد حدد موقع "ميس كيرا" الطبي، بعض الأطعمة التي يجب عليك تناولها عند الشعور بالصداع من أجل تجاوز المرحلة.



السبانخ

الخضروات الورقية مفيدة جدًا للعديد من الأشياء، ولكن الشيء الوحيد التي تفعله هو التخلص من الصداع، حيث تحتوي السبانخ على مستويات عالية من المغنيسيوم الذي وجد أن له خصائص قوية جدًا للتخلص من الصداع.



الزنجبيل

الزنجبيل لديه القدرة على منع الناقلات العصبية التي تسبب تورمًا طفيفًا في دماغك مما يمنحك في نهاية المطاف نوعًا من الانزعاج. يمكنك صبه في أطباق الطعام أو صنع بعض عصير الخضروات وإضافة الزنجبيل إليه.



البطيخ

يمكن أن تساعد هذه الفاكهة المرطبة جسمك المجفف على الحصول على بعض الماء الذي تحتاجه بشدة، وهذا بدوره يساعدك على التخلص من الصداع الناتج عن الجفاف. كما يساعد تناول هذه الفاكهة في الحفاظ على شعورك بالشبع لفترة أطول.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



ألمانيا وسويسرا تكشفان عن النتائج الأولى لتشريح جثث ضحايا "كوفيد-19"



دراسة تكشف أن الفرنسيون باتوا يستحمون بوتيرة أقل بسبب وباء "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top