2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo مفوض أوروبي يطالب بإنقاذ الاقتصاد ويحذّر من انهيار منطقة اليورو logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟ logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل logo ماذا جاء في افتتاحية النهار؟
حول انتخابات نقابة المهندسين: استمرار العمل المنهجي لحملة النقيب الثوري
2020-05-27 06:44:44

حرصا منا على العمل الثوري المشترك وبناء على ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي  يهمنا تأكيد ما يلي : 

 إن الانتقال من مبادرة هيئة حكماء الثورة وصولا الى اتفاق المرشحين الخمسة على مرشح وحيد و البيان الذي صدر على الاثر  كان هدفه  محاولة توحيد كلمة جميع  الثوار والمستقلين لخوض الانتخابات النقابية في وجه قوى السلطة. 

و لما لم يحقق البيان المذكور الهدف المنشود منه، ولما تحوّل مرشح الثورة الذي اتفق عليه المرشحون الخمسة  غداة البيان الى مرشح مستقل على أن تدعمه الثورة مما يناقض الالتزامات المكتوبة التي وقعها باقي المرشحين و التي  تبين لاحقا ان المرشح تمنع عن توقيعها.
و لما كان احد المرشحين قد احاطنا بمعلومات  تبين لاحقا انها مغلوطة و ذلك لتسريع عملية الغربلة و حرق مراحلها ضمن عملية غير بريئة.
 ومنعا لاي جدل غير مفيد حول هذا الموضوع .
فاننا نعلن إلغاء مفاعيل البيان الذي تم توقيعه سابقا للأسباب المذكورة أعلاه  والعودة الى النقطة التي كانت وصلت اليها هيئة حكماء الثورة في عملية غربلة المرشحين وعدم سحب ترشيحنا لمركز النقيب .
 وبناء على الاجتماعات المتكررة التي تحصل حاليا،  تم التأكيد على استمرار العمل المنهجي 
ضمن حملة النقيب الثوري والهادف إلى تظهير مرشح  للثورة يحمل راية  محاربة الفساد وتحرير النقابة من الهيمنة السياسية المزمنة عليها.

المرشحون لمركز النقيب:
رياض غزاله وعادل الحلاق.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top