2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 12-7-2020 logo اصابة 4 اشخاص بحادثي سير logo إصابات كورونا ترتفع.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الداخلية عما ينتظر اللبنانيين logo إيران ترد على تقارير نشر قوات صينية داخل أراضيها logo كورونا يستشري في ولاية أسترالية بشكل مفاجئ! logo الإمارات: تغيير واقع آيا صوفيا يضر بالقيمة الثقافية لهذا الرمز الإنساني logo هجوم من العيار الثقيل يشنّه بايدن على ترامب! logo «الزمن الكوروني» يُعيد الباريسيين إلى الريف!
ترامب يتهم “تويتر” بالتدخل في الإنتخابات الرئاسية الأميركية
2020-05-27 07:55:53

هاجم الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” واعتبره يتدخل في الانتخابات الأميركية 2020.


وقال ترامب في تغريدة ، “تويتر يتدخل الآن في الانتخابات الرئاسية لعام 2020”.

وأضاف ترامب، أنهم “يقولون إن بياني بشأن أن بطاقات الاقتراع بالبريد ستكون احتيالية إلى حد كبير، وستؤدي إلى انتخابات مزورة، مضلل.. ويستندون في ذلك إلى أخبار مضللة من شبكة سي إن إن وواشنطن بوست”.

واعتبر الرئيس الأميركي، أن موقع تويتر “يخنق حرية التعبير تماما”. مضيفا بصفتي رئيس للولايات المتحدة، لذلك فلن أسمح بحدوث ذلك!”.

كان موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اعتبر التغريدة التي تحدث فيها الرئيس الأميركي، دونالد ترامب يوم الثلاثاء، عن بطاقات الاقتراع بالبريد “مضللة”، لتكون بذلك سابقة من نوعها.

ووضع تويتر إخطارا بتقصي الحقائق للتحقق من صحة المعلومات التي قالها ترامب.

الإخطار يعرض علامة تعجب زرقاء أسفل التغريدات، ويحث القراء على “الحصول على الحقائق حول بطاقات الاقتراع بالبريد”، ويوجههم إلى صفحة تحتوي على مقالات إخبارية ومعلومات من مدققي الحقائق يكشفون زيف كلام ترامب.

وأكد تويتر أن هذه هي المرة الأولى التي يطبق فيها إخطار لتقصي الحقائق على تغريدة من الرئيس الأميركي، في امتداد لسياسته الجديدة “للمعلومات المضللة”، التي بدأ العمل بها هذا الشهر لمكافحة المعلومات المضللة بشأن فيروس كورونا.

وتفصل الولايات المتحدة الأميركية أشهر قليلة عن الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في تشرين الثاني المقبل، وخلال تلك الفترة تجري الحملات الانتخابية والتصويت في بعض الولايات لاختيار المرشح النهائي.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top