2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أطباء يتفاجأون بنتائج صادمة بعد تشريح ضحايا "كورونا" logo مفوض أوروبي يطالب بإنقاذ الاقتصاد ويحذّر من انهيار منطقة اليورو logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟ logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل
عمليات الإحتيال الرومانسية عبر الإنترنت
2020-05-27 09:06:10

كتب شادي عواد في صحيفة “الجمهورية”:

جنباً إلى جنب تطوّر وسائل التواصل الإجتماعي، تطوّرت منصّات المواعدة بحيث يرتبط بها ملايين الأشخاص حول العالم، ما أدّى إلى ظهور ما يُعرَف بعمليات الإحتيال الرومنسية عبر الإنترنت.

يتّخذ الإحتيال الإلكتروني شكلاً جديداً في العديد من المجتمعات، خصوصاً تلك التي تستخدم كثيراً تطبيقات ومنصّات المواعدة، التي ازدادت شعبيتها في ظلّ البقاء المطوَّل في المنزل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top