2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو حادث سير مروّع بين عدّة سيارات… وسقوط جرحى logo "جثثٌ كثيرة اكتشفت"... مقابرٌ جماعية جديدة في غزة! logo "حزب الله ذكي"... ترمب: على إسرائيل توخي الحذر logo "مغامرة غير محسومة"... نوايا تصعيدية تجاه لبنان! logo بالفيديو: اسرائيل تزعم استهداف مبانٍ لحزب الله جنوبي لبنان logo معلوف يعري نائب القوات… "والله عيب" logo قاوموا بطش حافظ ونجله بشار لـ 29 عاماً حتى كان لهم النصر... ماذا حصل في 26 نيسان؟ logo "حشرات طائرة بأعداد هائلة"... وزارة الزراعة توضح!
"الصحة" المصرية تكشف الإجراءات الوقائية حال ظهور أعراض اشتباه الإصابة "كورونا"
2020-05-27 12:17:51


الصحة المصرية تكشف الإجراءات الوقائية حال ظهور أعراض اشتباه الإصابة كورونا


أعلن الدكتور مصطفى غنيمة رئيس قطاع الطب العلاجي في وزارة الصحة، أن أي فرد يشتبه في إصابته بفيروس "كورونا" يتوجه إلى المستشفيات العامة المقدرة بـ 320 مستشفى على مستوى الجمهورية؛ ويتم إجراء الفحص الإكلينيكي له.



وأضاف مصطفى غنيمة، في حواره مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "بعد ذلك، يتم إجراء تحليل صورة دم كاملة وأشعة على الصدر وإذا لوحظ تغيرات فيهما يتم أخذ مسحة تأكيدية للتعرف على إصابته بـ فيروس كورونا ام لا ".



وتابع مصطفى غنيمة، "هناك عدة مراحل يتم اتباعها قبل إجراء مسحة فيروس كورونا لأي فرد مشتبه فيه"؛ وأكمل مصطفى غنيمة، "بروتوكولات وزارة الصحة في الوقاية والترصد والعلاج ومكافحة العدوى موثوقة ومعتمدة من منظمة الصحة العالمية".



ولفت مصطفى غنيمة، "لو المريض بدون اعراض او اعراض بسيطة يحصل على علاجه ومستلزمات مكافحة العدوى ويأخذ العلاج في المنزل ، وإذا كان المريض لديه أعراض متوسطة يتم حجزه في المستشفى الذي يتم إجراء فحص فيروس كورونا فيه".



أخبار تهمك أيضا



طبيب عراقي مصاب بكورونا يتألم ويحذر مشاهديه



علامة باليد للرجال تحدد احتمالية إصابتهم بـ"كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top