2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس logo ليست المرة الأولى... فرار 12 من سجناء داعش في سوريا! logo حزب الله ينعى "أبو حسن جاد" logo حزب الله ينعى "أبو حيدر" logo فضل الله يفصح عن السبيل "الوحيد" لمعالجة الإشكالات وإزالة الهواجس! logo "أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح! logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم
5 فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا
2020-05-27 12:17:57


5 فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا


في ظل تفشي فيروس كورونا التاجي المستجد، يخشى الجميع طرق عدوى كورونا التي تحدث بأساليب قد لا تخطر ببالك، فهو ينتقل بمجرد لمس أسطح قد تكون تعرضت للفيروس، خاصة في ظل تزايد حالات الإصابة، قد يجد البعض صعوبة في إجراء تحليل فيروس كورونا، أو تلقي الرعاية الكاملة بالمستشفيات، خاصة في ظل عدم وجود علاج فيروس كورونا حتى الآن.



تقوية المناعة هي أهم ما يجب عليك القيام به خلال الفترة الحالية، من خلال الالتزام بالحجر المنزلي وممارسة الرياضة والتغذية السليمة التي تمنح السم العناصر الغذائية المختلفة التي تعزز جهاز المناعة.



البعض قد يحتاج لتناول المكملات الغذائية لـ تقوية جهاز المناعة، خاصة الأشخاص الذين يعانون من فقر الدم و الأنيميا وغيرها من المشاكل الصحية التي تؤثر على المناعة .



ونصح العديد من الأطباء المختصين على جروبات مختلفة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بضرورة تناول بعض المكملات الغذائية التي تقوي المناعة، ومنها ، أوميجا 3 ، وفيتامين B ، أقراص الحديد، و أقراص الزنك، وفيتامين سي مثل الأقراص الفوارة، حيث نصح الأطباء بضرورة تناول هذه المكملات الخمسة يوميًا كي يتحصن الجسم بمناعة قوية تمكنه من التصدي للميكروبات و الفيروسات.



أخبار تهمك أيضا



5 شروط لغسل الكمامة القماش



"الصحة" المصرية تكشف الإجراءات الوقائية حال ظهور أعراض اشتباه الإصابة "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top