2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مودع يقتحم مصرفاً ويُهدّد الموظفين.. إليكم التفاصيل logo جريمة قتل تهزّ بلدة العزونية: خنق وتعذيب logo تسليم وتسلم في نقابة مهندسي طرابلس والشمال.. فتفت: لا خيار في هذه المرحلة سوى النجاح logo بيان هام من وزارة الصحة.. ماذا جاء فيه؟ logo بعد الإغماء عليه.. كيف هي حالة اللاعب كهربا؟ logo خوفًا من داعش.. فرنسا قد تغيّر موقع افتتاح الأولمبياد logo ديربي القاهرة يحجز موقعًا هامًا له على صعيد العالم! logo "اغتيال المسؤولين"... مسؤول إسرائيلي: إيران لم تقل كلمتها الأخيرة بعد
تحذيرات عالمية جديدة عن "كورونا" و"الحر" و"التكييف" تُبدِّد التوقعات و"تقلب الآية"
2020-05-27 13:22:08


تحذيرات عالمية جديدة عن كورونا والحر والتكييف تُبدِّد التوقعات وتقلب الآية


ظهر تحذير رسمي جديد بشأن فيروس كورونا ليبدد كل التوقعات المتفائلة، بل ويقلب الأمر رأسا على عقب، بعد تقارير عدة وتكهنات، وآمال أيضا، بإمكانية تأثير الحرارة المرتفعة على تفشي فيروس كورونا المستجد.



وحذرت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، الثلاثاء، من أن جائحة "كوفيد-19" تزيد من المخاطر الصحية المرتبطة بموجات الحر، في حين يتوقع تسجيل درجات حرارة قياسية في نصف الكرة الشمالي هذا الصيف.



وحضت الوكالة التابعة للأمم المتحدة الحكومات على وضع خطط للحفاظ على سلامة شعوبها أثناء موجات الحر مع حمايتهم من فيروس كورونا المستجد.



فعلى سبيل المثال، إذا كان الجلوس في مكان عام مكيف ومغلق فكرة جيدة في حال حدوث موجة حر، فإنه يتعارض مع توصيات الصحة العامة المرتبطة بالوباء، وقالت المتحدثة باسم المنظمة كلير نوليس كاب، خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت في جنيف، إنه من المتوقع أن يسجل الصيف في نصف الكرة الشمالي درجات حرارة قياسية.



وقالت، "نعيش حاليا في إحدى أكثر السنوات حراً. بالنسبة الى كثيرين، يزيد كوفيد-19 من المخاطر الصحية المرتبطة بالحرارة"، مشددة أيضًا على أن الوباء يجعل إدارة موجات الحر أكثر صعوبة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   



5 فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا



5 شروط لغسل الكمامة القماش



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top