2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo «هيونداي باليسيد» تنال تصنيف 5 نجوم من «إدارة السلامة الوطنية» على الطرق العامة logo باحثون يطوّرون "حاسبة" للتنبؤ بوفيات "كورونا" بناء على التدابير السريرية logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo موجة كورونا الثانية "تٌرعب" بريطانيا وتوقعات قاتمة لأعداد الوفيات logo قصر العينى يجرى تجربة للقاح لدراسة قدرته على مواجهة وباء "كورونا" logo عطل مفاجئ يضرب واتساب logo ياسمين رئيس تعود «تحت تهديد السلاح»
بايدن: ترامب يقوم بـ”استعراض الرجولة” من خلال عدم ارتداء الكمامة
2020-05-27 13:55:45

وصف المرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة الأميركية جو بايدن الرئيس دونالد ترامب، بأنه “أحمق” لعدم ارتدائه الكمامة الطبية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال بايدن في حديث لقناة “سي إن إن”، تعليقا على امتناع ترامب عن ارتداء الكمامة خلال مختلف الفعاليات وأمام الكاميرات: “هو أحمق… كل طبيب في العالم يقول إنه يجب ارتداء الكمامة وسط تجمع للناس”.


واعتبر بايدن أن ترامب يسعى لـ”استعراض الرجولة” من خلال عدم ارتداء الكمامة، مشيرا إلى أن تكلفة مثل هذه التصرفات وفيات العديد من الناس.


وظهر بايدن مرتديا الكمامة أثناء مراسم “يوم الذكرى” في الولايات المتحدة، فيما اعتبر ترامب هذا التصرف من بايد “غريبا” وسط الطقس الجيد.


وكان ترامب وعدد من المسؤولين الكبار في البيت الأبيض، بمن فيهم نائب الرئيس مايك بينس، قد تعرضوا لانتقادات من قبل وسائل الإعلام لعدم ارتدائهم الكمامات في الأماكن العامة خلافا لتعليمات مراكز الرقابة والوقاية من الأمراض.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top