2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وزير الزراعة: كل التضامن مع أهلنا المزارعين في سهل بلدة الماري logo داخل دولة عربية... منشأة لتصنيع طائرات بدون طيار إسرائيلية! logo مسؤول إسرائيلي يكشف: هكذا نخرج من "فخ حزب الله"! logo الحرب الشاملة تقترب... المنطقة تتأجّج والفتيل قد يشتعل من لبنان! logo بالصورة: غارة إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة القوزح logo الشيخ قاسم: أي توسعة إسرائيلية للعدوان يقابلها توسعة بالرد من قبل حزب الله logo ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 34388 منذ بدء الحرب logo حماس تحذر من وصاية أي جسم دولي على الأونروا كبديل عن الأمم المتحدة
ارتفاع عدد اصابات كورونا في عكار
2020-05-27 15:01:21

أعلنت غرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار، في تقريرها اليومي حول COVID-19، تسجيل اصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا المستجد في عكار، ليرتفع عدد المصابين المسجلين في المحافظة منذ 17 آذار الماضي الى 68 إصابة، بعد استقرار دام لثلاثة أيام متتالية على الرقم 67.


وفي الجدول البياني المرفق بالتقرير بلغ عدد الحالات الايجابية 35، وحالات الشفاء الجديدة 8 ليرتفع العدد الاجمالي لحالات الشفاء الى 33، فيما تقلص عدد حالات الحجر المنزلي الى 331 حالة.


يذكر ان نسبة الذكور من مجمل عدد المصابين بلغت 43 في المئة، والاناث 57 في المئة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top