2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo «هيونداي باليسيد» تنال تصنيف 5 نجوم من «إدارة السلامة الوطنية» على الطرق العامة logo باحثون يطوّرون "حاسبة" للتنبؤ بوفيات "كورونا" بناء على التدابير السريرية logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo موجة كورونا الثانية "تٌرعب" بريطانيا وتوقعات قاتمة لأعداد الوفيات logo قصر العينى يجرى تجربة للقاح لدراسة قدرته على مواجهة وباء "كورونا" logo عطل مفاجئ يضرب واتساب logo ياسمين رئيس تعود «تحت تهديد السلاح»
شكوى قدح وذم من أرملة الرئيس الأسعد بحق مريم البسام
2020-05-27 15:01:37

تقدمت أرملة رئيس مجلس النواب الأسبق الراحل كامل الأسعد السيدة لينا حسن سعد بشكوى أمام النيابة العامة الإستئنافية، بواسطة وكيلها المحامي حسام الجواد، في وجه مديرة الأخبار في تلفزيون الجديد مريم البسام بجرم القدح والذم والتحقير، متخذة صفة الإدعاء الشخصي. 


وتأتي هذه الشكوى على خلفية تغريدة نشرتها البسام على تطبيق التوتير بتاريخ 17/5/2020 لمناسبة ذكرى التوقيع على اتفاق 17 أيار، تناولت فيها عددا من الرموز السياسية في تلك المرحلة من بينهم الرئيس الأسعد الذي قالت عنه في التغريدة” كامل الأسعد مشرّعا مدعيا ساقطا وأهبلا منزوع الكرامة منوب”.


وورد في سياق الشكوى أن هذه العبارة تندرج في خانة التحقير والشتم الى الذم بمورث المدعية بنسبة التشريع اليه بينما الواقع يشهد أن الرئيس الأسعد كان محايدا في موقفه.


وطالبت المدعية بالتحقيق مع المدعى عليها وإحالتها أمام القضاء المختص وإدانتها وإلزامها بأن تدفع للمدعية التعويض عن الضرر المعنوي الذي لحق بها.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top