2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء
تحية الى “تيلي لوميار” بعيدها.. ثلاثون عاما جنى من فيض
2020-05-27 17:01:49

بقلم الاعلامية: ليا عادل


ثلاثون عاما، مسيرة في النضال لنشر الإيمان وحب الإنسان..


ثلاثون عاما في التواصل والتضامن مع الكنائس والأديان..


انها تيلي لوميار التي انطلقت من هذا الوطن الصغير في احد العنصرة لتنشر الكرازة بالانجيل الى العالم كله ولتهدي النفوس الى ينابيع الحياة الالهية بفعل الروح القدس.


على مدار ثلاثين عاما، التزمت تيلي لوميار في برامجها بتعاليم السيد المسيح والكنيسة، مع إحترام المعتقدات الدينية الأخرى، والتعمق في معرفتها، ومحبة العائلات الروحية، مجموعات وأفرادا. وعالجت القضايا الحياتية في ضوء الإنجيل، وعززت بناء حضارة المحبة والسلام في العالم أجمع، كما سهرت على جعل برامجها وسيلة أساسية لنشر القيم والمبادئ المسيحية الإنسانية الأخلاقية الثقافية الفنية والوطنية، فتحية الى تيلي لوميار بعيدها الثلاثين التي تستحق ان تكون علامة من علامات الزمان .


ثلاثون عاما جنى من فيض والشعلة مستمرة بفضل جهود القائمين عليها والعاملين فيها وجميع المساهمين والاصدقاء والمشاهدين.


جميعهم ارسلهم الرب يسوع كما ارسل رسله ويقول اذهبوا الى العالم كله واعلنوا الانجيل للناس اجمعين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top