2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام! logo "إجراء احترازي"... السفارة الأميركية في القدس تحذر رعاياها! logo إسرائيل "تستهدف" موقعًا للجيش السوري في جنوب البلاد logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران!
تحية الى “تيلي لوميار” بعيدها.. ثلاثون عاما جنى من فيض
2020-05-27 17:01:49

بقلم الاعلامية: ليا عادل


ثلاثون عاما، مسيرة في النضال لنشر الإيمان وحب الإنسان..


ثلاثون عاما في التواصل والتضامن مع الكنائس والأديان..


انها تيلي لوميار التي انطلقت من هذا الوطن الصغير في احد العنصرة لتنشر الكرازة بالانجيل الى العالم كله ولتهدي النفوس الى ينابيع الحياة الالهية بفعل الروح القدس.


على مدار ثلاثين عاما، التزمت تيلي لوميار في برامجها بتعاليم السيد المسيح والكنيسة، مع إحترام المعتقدات الدينية الأخرى، والتعمق في معرفتها، ومحبة العائلات الروحية، مجموعات وأفرادا. وعالجت القضايا الحياتية في ضوء الإنجيل، وعززت بناء حضارة المحبة والسلام في العالم أجمع، كما سهرت على جعل برامجها وسيلة أساسية لنشر القيم والمبادئ المسيحية الإنسانية الأخلاقية الثقافية الفنية والوطنية، فتحية الى تيلي لوميار بعيدها الثلاثين التي تستحق ان تكون علامة من علامات الزمان .


ثلاثون عاما جنى من فيض والشعلة مستمرة بفضل جهود القائمين عليها والعاملين فيها وجميع المساهمين والاصدقاء والمشاهدين.


جميعهم ارسلهم الرب يسوع كما ارسل رسله ويقول اذهبوا الى العالم كله واعلنوا الانجيل للناس اجمعين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top