2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"! logo غارة اسرائيلية تستهدف منزل في المنصوري! logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال” logo محاولة سرقة منزل النائب غازي زعيتر logo بالفيديو: طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي
موريتانيا تطالب بشطب ديون أفريقيا لتتمكن من مواجهة فيروس كورونا
2020-05-27 18:05:41


موريتانيا تطالب بشطب ديون أفريقيا لتتمكن من مواجهة فيروس كورونا


طالبت موريتانيا بشطب ديون دول القارة الأفريقية لتتمكن من مواجهة فيروس "كورونا". وقالت وزارة الخارجية الموريتانية في بيان لها بمناسبة "يوم أفريقيا" :"إنه لا غنى عن شطب مديونية القارة الأفريقية لتكون في مستوى مجابهة الوباء وتبعاته الاجتماعية والاقتصادية".



وأشارت إلى عبء البؤر التقليدية للتوتر والصراع المسلح والمجاعة والتطرف العنيف والجريمة المنظمة، التي ظلت جميعها عوائق دون تحقيق الحلم التنموي المنشود لشعوب القارة . وتحتفل دول القارة الأفريقية يوم 25 مايو من كل عام بـ"يوم أفريقيا" الذي يواكب ذكرى تأسيس أول منظمة للعمل الأفريقي المُشترك، عبر منظمة الوحدة الأفريقية في 25 مايو 1963م.



اخبار تهمك أيضا



البنك الدولي يقرض تونس 57 مليون دينار لمجابهة فيروس كورونا



عودة الرحلات التجارية بين تركيا وإسرائيل بعد توقف لأعوام



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top