2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo دراسات تربط بين بعض أدوية الحموضة ورفع احتمالات الإصابة بـ"كورونا" logo اليكم نتائج فحوص كورونا لـ 232 مواطنا logo بالصورة: حزب الله يزفُ شهيدًا جديدًا logo بوتين: المواجهة الاقتصادية الدولية ستستمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo أميركا في لبنان من الصلافة إلى الطراوة ومن الخشونة إلى المرونة (بقلم جورج عبيد) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط
أعراض جديدة مرتبطة بفيروس "كورونا" تظهر على المُصابين مِن الشباب
2020-05-27 18:16:07


أعراض جديدة مرتبطة بفيروس كورونا تظهر على المُصابين مِن الشباب


أفاد مسؤولو الصحة بأن الشباب بمن فيهم الأشخاص في العشرينات من العمر ظهرت عليهم أعراض متلازمة نادرة مرتبطة الآن بـCOVID-19.



ووفقا لموقع "health"، كان المسؤولون رأوا في البداية فقط هذه المتلازمة النادرة التي تسمى متلازمة الالتهاب متعدد الأنظمة لدى الأطفال ويبدو أنه مشابه لمرض كاواساكي الذي يتميز بأوعية دموية ملتهبة.



يعتقد الخبراء بأن هذه المتلازمة النادرة الجديدة، حيث تسبب الأوعية الدموية الملتهبة أعراضًا بما في ذلك ألم شديد بالبطن، وطفح جلدي، وصعوبة في التنفس مرتبطة بـCOVID-19.



وقال أحد الأطباء لصحيفة "واشنطن بوست" إن الشباب المصابين بالمتلازمة يبدو أنهم يعانون من حالات أكثر خطورة من الأطفال مما يسبب خطرا كبيرا.



قد يهمك ايضـــًا :



دراسات تؤكّد أنّ عقار "هيدروكسي كلوروكين" لا يفيد مرضى "كورونا"



العلماء يحسمون مصير "دواء كورونا السحري" الذي أعلن عنه ترامب



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top