2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فضل الله: للإسراع بالاستحقاقات فلا يمكن ان يبقى البلد رهينة الفراغ logo الخطيب: نشفق على الذين يتشاطرون اليوم بالتحريض الطائفي والمذهبي logo قبلان: لن نخذل لبنان ولا القرار الوطني logo صحة غزة تعلن حصيلة جديدة للشهداء logo "أشقر وشعره كيرلي وحليوة"...مسلسل مصري يستهزئ بمأساة طفل فلسطيني؟ logo مسؤول في "جامعة الدول العربية" تشغله المسلسلات الرمضانية...والمعلّقون غاضبون! logo ميزانيّة المركزي: قيمة الذهب تقفز إلى 20 مليار دولار logo ملابس داخلية ودمى عرض أزياء...جنود إسرائيليين "يلهون" في غزة
تراجع واردات مصر غير البترولية إلى 797ر18 مليار دولار
2020-05-27 19:09:24


تراجع واردات مصر غير البترولية إلى 797ر18 مليار دولار


تراجعت واردات مصر "غير البترولية" خلال الـ4 شهور الأولى من العام الجاري بنسبة 24% لتصل إلى 18 مليار و 797 مليون دولار، مقابل 24 مليار و 580 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.



وأفادت وزارة التجارة والصناعة المصرية - في بيان اليوم - بأن الصادرات المصرية شهدت أيضًا انخفاضاً طفيفاً خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 2 %، مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، موضحة أن هذه المؤشرات تأتي نتيجة لحزمة الإجراءات التي اتخذتها الدولة للتعامل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد والذي أثر سلبا على حركة التجارة الدولية.



ونوه البيان بأن تراجع مؤشرات الواردات والصادرات، أسهم في تراجع العجز في الميزان التجاري لمصر بقيمة بلغت 5 مليار و 570 مليون دولار، وبنسبة تراجع 35% عن نفس الفترة من العام الماضي.



أخبار تهمك أيضا



البنك الدولي يقرض تونس 57 مليون دينار لمجابهة فيروس كورونا



العراق ينفي اقتراضه 3 مليارات دولار من السعودية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top