2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران! logo أسعارٌ جديدة للمحروقات! logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين
عمران وهنيدي يكتشفان المواهب في «صنع في البيت»
2020-05-27 23:59:41

بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وفي زمن الكورونا تأخذ البرامج شكلا مختلفا عن المعتاد، برامج الألعاب والترفيه وضيوفها يتواصلون عن بعد، والمواهب التي اكتشفها الناس عن أنفسهم، يختبرونها أمام الجمهور ضمن برنامجي «صنع في البيت» و«مين يكون؟»، اللذين يعرضان على MBC1 و«MBC العراق» اعتبارا من اليوم الخميس.

يتخذ اكتشاف المواهب أسلوبا مختلفا عن المعتاد ضمن برنامج «صنع في البيت» (Made in Quarantine)، وهو برنامج ترفيهي اجتماعي فني يتبارى المشتركون فيه من خلال إرسالهم فيديوهات لمواهب أو أعمال قاموا بها مع بداية الحجر المنزلي بعد انتشار وباء الكورونا، للفوز في نهاية كل حلقة بمبلغ مالي، ففي ظل الإقامة المنزلية الجبرية، بات لكل فرد متسعا من الوقت لاكتشاف مواهبه المخبأة، وتطوير نفسه والعمل عليها، وإظهارها بطريقة مبتكرة، وقد كرس العديد من الناس خلال هذه الفترة الاستثنائية وقتهم للعمل في خدمة المجتمع ومساعدة الغير، أو من خلال نشر التوعية بين الأفراد.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج النجمة السعودية أسيل عمران، والنجم المصري محمد هنيدي، فضلا عن هشام الهويش الذي سيتولى تقديم الحلقات في الوقت نفسه.

وضمن أجواء الألعاب والترفيه، ينطلق برنامج «مين يكون؟» مع سهى نويلاتي، وهو الصيغة العربية لبرنامج «Incognito» الذي يعتمد على استضافة المشاهير وهم متنكرون، وسيكون المطلوب من المتسابقين تخمين هوية النجم المتخفي، ويتقاسمون المبلغ الذي تمكنوا من تحقيقه عند اكتشاف اسم الضيف.

وفي هذا الإطار، يجتمع ثلاثة مشتركين من مختلف أنحاء السعودية افتراضيا من خلف الشاشات، ضمن حلقات تمتزج فيها المسابقات مع الدردشة مع مقدمة البرنامج، ولن تكون المهمة بالسهولة المتوقعة، فالضيف سيكون متخفيا، كما سيتم تغيير صوته تقنيا، وسيجيب عن أسئلة المشتركين الثلاثة، حيث يطرح كل مشترك سؤاله ضمن خمس جولات متتالية، تتيح تخمين هوية نجم الحلقة، ومع كل إجابة خاطئة يتم خصم قيمة معينة من المبلغ الإجمالي الذي سيوزع على المشتركين في النهاية.

ويعرض برنامج «صنع في البيت» من الخميس إلى الأحد في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الكويت، وبرنامج «مين يكون؟» من الخميس إلى الأحد الساعة 09:30 مساء.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top