2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان نحو الجليل الغربي (فيديو) logo "تجنبا لموت المرضى على الأبواب"... طلب من عبدالله للمستشفيات! logo قبلة خاطئة... ميقاتي يتعرّض لموقف "محرج"! (فيديو) logo “الريجي”: ضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo بالفيديو: شجار عنيف وفوضى في مطار باريس! logo لقب بـ"مانديلا فلسطين"... من هو مروان البرغوثي؟ logo ربطة الخبز نحو الارتفاع... كم سيبلغ سعرها؟ logo بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا
صوت نانسي عجرم يصدح لغدٍ أفضل ونشر الفرح
2020-05-28 00:00:01

«أمل بلا حدود» هو عنوان الحفل «الأونلاين» الذي أطلقته المطربة نانسي عجرم بمناسبة عيد الفطر، حيث توجهت إلى جمهورها بقلب واحد، طالبة منهم التأمل بغد أفضل ونشر الفرح ومشاركة أحلى الأوقات مع الجميع.

بدأت نانسي الحفل بكلمات نابعة من قلبها وجهتها لكل شخص يلازم منزله بسبب وباء «كورونا»، قائلة: «هالسنة العيد غير وفرحتو غير.. عم نحتفل بالقليل كل واحد ببيتو لحالو أو مع أقرب الناس.. العالم يلي منعرفو عم يتغير مرة جديدة..والشعب العربي مرق بكتير مشاكل رح يضل صامد وجاهز وموحد عالأكيد.. يمكن في حدود بيناتنا ولكن نحنا منعرف انو كلنا قلب واحد أقوى من كل شيء.. تعوا نتأمل ببكرا أحلى ونضل قراب من يلي منحبن ويلي بعاد عنا.. خلينا ننبسط ونتشارك بكل ما لدينا.. الطيبة والحب دايما بيربحوا.. وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو».

وصدح صوت نانسي من على سطح مبنى وسط العاصمة بيروت، لتحقق خلال ساعات رقما قياسيا، وتحتل التراند في لبنان وعدد من الدول العربية تحت وسم «NancyYTLive#»، وأضفت أجواء رائعة جمعت فيها بين أغانيها الهادئة والراقصة، مثل «قلبي يا قلبي» و«عم بتعلق فيك»، وحمست متابعيها باغنيات «بتفكر في ايه» و«ما تيجي هنا» و«الدنيا حلوة» و«حلم البنات» و«بدنا نولع الجو» وغيرها من الاغنيات التي تحمل رسائل الحب والأمل والفرح لكل العالم.



Odette Hamdar



كلمات دلالية:  laquo raquo عم نانسي واحد أحلى لكل قلبي
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top