2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل logo ماذا جاء في افتتاحية النهار؟ logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا" logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم
وفاة رضيعة بعد تناولها "دم سحلفاة" نصح به مشعوذ لحمايتها من "كورونا"
2020-05-28 06:20:26


وفاة رضيعة بعد تناولها دم سحلفاة نصح به مشعوذ لحمايتها من كورونا


توفيت رضيعة تبلغ من العمر 5 أشهر فقط، بعد أن شربت دم سلحفاة للحماية من وباء "كوفيد-19" في جمهورية الدومينيكان، ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، فإن شقيقتها البالغة من العمر 7 سنوات ووالديها دخلوا المستشفى بعد شربهم دم السلحفاة الذي نصح به مشعوذ في هايتي.



ووفقا للتقارير، فإن الطفلة ماتت عند وصولها إلى المستشفى، بينما حالة شقيقتها ووالديها حرجة ولكنها مستقرة، حيث قال مدير المستشفى: "هذه الأنواع من الحالات سببها أشخاص يعتقدون أن هذه المشروبات قد تكون لها صفات طبية، ولكن يمكن أن تكون قاتلة في نهاية المطاف"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، والجدير بالذكر أن الرضيعة توفيت، يوم الأحد الماضي، ولكن لم يتم نشر التفاصيل إلا يوم أمس الثلاثاء.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19"



العلماء يدرسون المزيد من العقاقير التي تساعد في هزيمة فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top